5 نصائح في السيو لتطوير ترتيبك و مضاعفة ارباح موقعك 2019

مواضيع مفضلة

السبت، 14 ديسمبر 2019

5 نصائح في السيو لتطوير ترتيبك و مضاعفة ارباح موقعك 2019

نصائح في السيو لتحسين ترتيب و زيادة ارباح موقعك 2019
من ضمن العديد من الأسباب التي يستعملها عنكبوت البحث جوجل ثمة 5 اشارات اكثر اهمية لتطوير مقر موقعك, والتي سوف نتعرف أعلاها على يد تلك التدوينة على مدونة الاحترافي العربي القسم المختص بالسيو و التصنيف, مثلما تعودنا من قبل على سلسلة من الدروس و التوضيحات في ميدان السيو و ارشفة اليوم سنتحدث عن اهم الأسباب التي تاثر بشكل ملحوظ على سيو موقعك او مدونتك و امل ان تجريها حتى الآن تلك الفقرات الآتية و تستفيد على نحو اجابي اكثر.


5 نصائح في السيو لتطوير ترتيبك و مضاعفة ارباح موقعك 2019
 من اهم هاته الأسباب التي تاثر بشكل ملحوظ في مركز المسجلة المختص بك هي على النحو التالي :
1. استجابة و التنسيق عبرة المسجلة مع متنوع انواع احجام اجهزة التصفح
على أرض الواقع أن Google تستخدم الفرز الأولى للجوال ، لذالك يلزم أن يكون العنصر رقم فرد في تلك السجل هو رصد تنقيح  استجابة المواقع مع هاتف محمول . يشير إلى ان محرك بحث البحث ياخد النتائج وفق نطاق استجابة الموقع المخصص بك مع جهاز المحمول هاتف محمول و يقوم بتنظيم النتائج , اي متى ما كان استجابة الموقع المخصص بك ملائم لجوال متى ما كانت لذيك نسبة كبيرة للظهور في المراكز المتطورة على محرك البحث جوجل.

 اذا كنت من المدونون الحديثين و ليس لديك اي بيانات بخصوص التجاوب يمكن لك إعادة نظر تلك التدوينة للوقوف فوق المزيد بخصوص التجاوب : امتحان استجابة موقعك من هنا
اقرأ كذلكً : مواقع لتطوير و تسريع حفظ ملف مدونتك او موقعك على الويب
2. المحتوى.
العنصر الـ2 الابرز في تلك الفهرس لتطوير سيو هو المحتوى. بسبب أن المحتوى هو الدافع الضروري في زيارة مشجعين على إنستجرام أو Facebook للموضع المختص بك ، يلزم أن تكون متأكدا من أنك تعلن محتوى ملائما ومكتوبا جيدا وكلمة أساسية مجددة لا تركز فيها لاغير على المفردات الأساسية معزولة بل على مشابهة دعوة البحث. اجعل محتواك شاملا ومتنوعا حجم المستطاع فيما ضع في اعتبارك تجزئة المفردات الأساسية على نحو صحيح في نطاق المحتوى حجم استطاعتك.
  للمزيد من البيانات بخصوص المحتوى اقرأ : دروة سيو
3. البحث و المفردات الأساسية.
تعتمد جوجل بأسلوب كبيرعلى مفردات الأساسية في تقسيم نتائح البحث عن المنتج او المنفعة , و المفردات الأساسية الاكثر طلبا بذورها عامل أساسي في توجيه عناك البحث , لذالك ينبغي اخد بعين اعتبار لتلك الأفضلية المعتمدة في تنقيح سيو للمواقع , و للوقوف على احصائيات البحث لجميع كلمة يمكن اعتماد على جوجل ادورد التي تم انشائها لاغير لذا القصد.
4. نسبة النقر إلى الظهور.
ان نسبة النقر إلى الظهور هي نسبة المستعملين الذين ينقرون على وصلة معين مضاهاة بعدد مجمل المستعملين الذين يتفرجون صفحة أو بريدا إلكترونيا أو إعلانا. يعين "حجم النقر إلى الظهور" في قياس نطاق تفوق حملة دعائية عبر النت لمكان الويب المخصص بعلامتك التجارية ، ومن الممكن ايضاًً استعماله لتحديد نطاق فعالية حملة البريد الإلكتروني. يجسد كمية النقر إلى الظهور المخصص بموقعك دلالة موقف لـ Google. تختص نسب النقر إلى الظهور ارتباطا وثيقا بالترتيب ، لهذا من الهام أن تفهم ما يميل إليه مستهلكو المحتوى في صفحة نتائج محرك البحث للوصول إلى موقعك. من الممكن أن يعينك استعمال نمط الإبلاغ التحليلي ، مثل Google Search Consoles ، في إيلاء اهتمام الحيطة على الصفحات التي تحتل مكانة عالية إلا أنها تنال نسبة نقر إلى ظهور هابطة.
5. الصفحة الأساسية للمكان و الأواصر الاكثر اهمية فيها.
تمثل المقالات المتواجدة بالصفحة اولا على الموقع المختص بك لها نفوذ في توجيه مواقع البحث في الإنترنت, حيث حينما كان نسبة مرور اكثر للمواضيع الراهن في الأساسية يسهل ارشفتها بوقت اقل. لذا لا تحتار بوضع النصوص في الريشية حتى تنال نتيج افضل.
ما هي الأسباب في ترقية مواقع البحث في الإنترنت التي تدبر لرصدها في سنة 2019؟ لا تحتار في التعليق أسفله.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف